ذكريات K POP ♥

سوف نستعيد الماضي بعودتنا بهذا المنتدى الرائع وسوف نعود ولن نذهب مرة اخرى ... سوف نبقى للأبد ك سوبر جونيور.♥
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالأحداثس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» فارس احلامي شخص كاذب
الأربعاء مارس 21, 2018 5:33 pm من طرف المديرة العامة "سام"

» 10 حقائق عن كوريا الجنوبية
الخميس مارس 08, 2018 11:42 pm من طرف المديرة العامة "سام"

»  طريقة عمل ستيك مشوي بصوص الصويا
الخميس مارس 08, 2018 11:39 pm من طرف المديرة العامة "سام"

»  طريقة عمل الكيمباب
الخميس مارس 08, 2018 11:38 pm من طرف المديرة العامة "سام"

»  صنع التوفو الكوري
الخميس مارس 08, 2018 11:36 pm من طرف المديرة العامة "سام"

» مقادير الرامن
الخميس مارس 08, 2018 11:35 pm من طرف المديرة العامة "سام"

»  تحضير كعك الارز الكوري
الخميس مارس 08, 2018 11:34 pm من طرف المديرة العامة "سام"

»  الرامن الكورية
الخميس مارس 08, 2018 11:32 pm من طرف المديرة العامة "سام"

» طريقة اكل الطعام بالاعواد الكورية
الخميس مارس 08, 2018 11:31 pm من طرف المديرة العامة "سام"

تصويت
إعلانات تجارية


شاطر | 
 

  دعاء اجمل الادعية والاذكار ادعية الرزق وتفريج الكرب وقضاء الدين بإذن الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرة العامة "سام"
عضوة مميزة
avatar

المساهمات : 74
نقاط : 6867
تاريخ التسجيل : 07/03/2018
العمر : 21
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: دعاء اجمل الادعية والاذكار ادعية الرزق وتفريج الكرب وقضاء الدين بإذن الله    الخميس مارس 08, 2018 12:29 am

اجمل الادعية الي الله عز وجل

اللّهم إنّي أعوذ بكِ من العجز والكسل والجبن والهرم والبخلِ .. وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات. اللّهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار. اللّهم أهدني وسددني، اللّهم إنّي أسألك الهدى والسداد. اللّهم يا مُقلب القلوب ثبّت قلبي على دينك.
اللّهم إنّي أعوذ بك من منكرات الأخلاق، والأعمال والأهواء. اللّهم اغفر لي، وإهدني، وأرزقني، وعافني، أعوذ بالله من ضيق المقام يوم القيامة. اللّهم إنّي أعوذ بك من قلب لا يخشع، ودعاء لا يُسمع ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع، أعوذ بك من هؤلاء الأربع.
اللّهم إنّي أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجأة نقمتك، وجميع سَخطك. اللّهم إنّي أعوذ بك من جار السوء في الدار المقامة، فإن جار البادية يتحول. اللّهم إنّي أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً متقبلاً. اللّهم إنّي أعوذ بك من شر ما عملت ومن شر ما لم أعمل.
اللّهم إنّي أعوذ بك من يوم السوء، ومن ليلة السوء ومن ساعة السوء، ومن صاحب السوء، ومن جار السوء في دار المقامة. اللّهم أكثر مالي وولدي وبارك لي فيما أعطيتني .. اللّهم إنّي أسألك يا الله بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم. لا إله إلّا الله العظيم الحليم ، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله ربُ السماوات وربُ الأرض وربُ العرش الكريم .. اللّهم إنّي أسألك الجنة وأستجير بكِ من النار.
اللّهم رحمتكَ أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كلّه، لا إله إلّا أنت .. اللّهم طهرني من الذنوب والخطايا اللّهم نقني مِنها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللّهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد. لا إله إلّا أنتَ سبحانك إنّي كنت من الظالمين .. اللّهم إنّي أسالك بأن لك الحمد لا إله إلّا أنتَ وحدك لا شريك لك، المنان يا بديع السموات والأرض ياذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم إنّي أسألك الجنة وأعوذ بك من النار. اللّهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عني.
اللّهم أرزقني حُبك وحُب من ينفعني حُبّهُ عندك. اللّهم ما رزقتني مما أُحبُ فاجعله قوة لي فيما تحب اللّهم ما زويت عني مما أُحب فاجعله فراغاً لي فيما تحب. اللّهم إنّي أسألك عيشة نقية وميتةً سوية ومرداً غير مخزٍ ولا فاضح .
اللّهم توفنا مسلمين، وأحينا مسلمين، وألحقنا بالصالحين غير خزايا ولا مفتونين، اللّهم قاتل الكفرة الذين يكذبون رسلك ويصدون عن سبيلك، وإجعل عليهم رجزك وعذابك. اللّهم زدنا ولا تنقصنا وأكرمنا ولا تهنا وأعطنا ولا تحرمنا وآثرنا ولا تؤثر علينا وأرضنا وارضَ عنا. اللّهم كما أحسنت خَلقي فأحسن خُلُقي. اللّهم ثبتني واجعلني هادياً مهدياً. اللّهم آتني الحكمة التي من أوتيها فقد أوتي خيراً كثيراً.
اللّهم اغفر لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري وما أنتَ أعلم به مني، اللّهم اغفر لي جدّي وهزلي وخطيء وعمدي وكل ذلك عندي، اللّهم إغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما أنتَ أعلم به مني، أنت المقدم وأنتَ المؤخر وأنتَ على كل شيٍء قدير. اللّهم اكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك.
دعاء الفرج بإذن الله

كان رسول الله – صلّى الله عليه وسلّم – يقول عند الكرب:” لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله ربّ العرش العظيم، لا إله إلا الله ربّ السّموات، وربّ الأرض، وربّ العرش الكريم “، رواه البخاريّ ومسلم.
قال صلّى الله عليه وسلّم:” كلمات الفرج: لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العظيم، لا إله إلا الله ربّ السّموات السّبع، وربّ العرش الكريم “، رواه ابن أبي الدّنيا، والنّسائي، وغيرهما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlskpopsujuforever.ahlamontada.com
 
دعاء اجمل الادعية والاذكار ادعية الرزق وتفريج الكرب وقضاء الدين بإذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ذكريات K POP ♥ :: الفئة العامة :: المواضيع الدينية-
انتقل الى: